قائمة باهم المواقع العربية في مجال المناقصات والمزايدات .

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الجمعة، 25 أغسطس 2017

البحرين: 7 شركات لبناء 695 وحدة بالمنحة الكويتية

البحرين: 7 شركات لبناء 695 وحدة بالمنحة الكويتية

أظهرت بيانات جلسة مجلس المناقصات والمزايدات طرح وزارة الإسكان البحرينية مناقصتين للعطاءات الفنية لبناء 695 وحدة سكنية في مشروع مدينة شرق الحد الإسكانية، وتنافس على العطاءات الفنية 7 شركات تضم تحالفات لشركات بحرينية وكويتية، ومن المؤمل أن يعاد طرح المناقصة بعطاءاتها المالية خلال الفترة المقبلة.

وشرعت وزارة الإسكان في نوفمبر 2014 في الأعمال الإنشائية لتنفيذ الحي الأول من مشروع مدينة شرق الحد، المتضمنة 483 وحدة سكنية مكتملة المرافق والخدمات، وكانت وزارة الإسكان قد وقعت اتفاقية تنفيذ أول 483 وحدة سكنية بالمدينة بالتعاون مع ائتلاف شركتي خالد علي الخرافي وإخوانه الكويتية وبين مجموعة ناس البحرينية.

ومشروع مدينة شرق الحد والمدينة الشمالية واللذان يضمان نحو 4 آلاف وحدة سكنية تنفذهما وزارة الإسكان بتمويل من قبل الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، ضمن برنامج الدعم الخليجي المقدم لمملكة البحرين، وتشترط الدول المانحة في تنفيذ المشاريع إعطاء الأولوية في مناقصات المشاريع لشركات كويتية أو عبر تحالفات لشركات بحرينية وكويتية.

وخصص برنامج التنمية الخليجي والممنوح من 4 دول خليجية، 10 مليارات دولار لتمويل مشاريع التنمية في البحرين على مدى 10 سنوات، لتمويل تنفيذ مشاريع تنموية متعددة في قطاعات الإسكان والكهرباء والماء والبنية التحتية والخدمات الاجتماعية، بالإضافة إلى أعمال تطوير مطار البحرين الدولي.

إلى ذلك فتح مجلس المناقصات، في جلسته الأسبوعية أمس، 141 عطاءً تابعًا لـ 29 مناقصة حكومية، بالإضافة إلى مزايدة واحدة تقدمت بها بلدية المنطقة الشمالية لاستثمار مواقع (بناء 16 كشكًا) في ساحل المالكية تقدمت بعطائه الوحيد شركة نيوكاستل للمقاولات بعطاء بلغت قيمته 100.6 ألف دينار؛ وعلى صعيد إجمالي قيمة عطاءات بلغت 4.3 ملايين دينار.

وتصدر الجلسة من حيث عدد المناقصات شركة نفط البحرين «بابكو» بـ 10 مناقصات شملت: شراء أنابيب فورناس، شراء قطع غيار للتوربينات، توفير الدعم الفني والصيانة لمعدات درسر المثبتة في مناطق عمليات شركة بابكو، و5 مناقصات لتزويد معدات طبية، وتوفير خدمات الخزانات المستقلة، وعقدا لمدة خمس سنوات لتوفير لوازم مطبوعات.

وطرحت حلبة البحرين الدولية 3 مناقصات تضمنت: مناقصة تقديم خدمات صيانة 2017 المسطحات الخضراء، مناقصة لتقديم خدمات الصيانة للمنشآت والمباني (3 سنوات)، مناقصة تقديم خدمات الصيانة الكهربائية لحلبة البحرين الدولية، وتقدم كل من: شركة تطوير للبترول، وزارة الإسكان، وزارة التربية والتعليم؛ فيما تقدم كل من: إدارة المخازن المركزية، أكاديمية الخليج للطيران، بلدية المنطقة الشمالية، جامعة البحرين، طيران الخليج، هيئة سوق العمل، وزارة الصحة، ووزارة العدل والشؤون الإسلامية بمناقصة واحدة لكل منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم