قائمة باهم المواقع العربية في مجال المناقصات والمزايدات .

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

القومية للأسمنت تعلن إلغاء مناقصة طواحين الفحم

 القومية للأسمنت تعلن إلغاء مناقصة طواحين الفحم

قالت شركة القومية للأسمنت إن الشركة القابضة للصناعات الكيماوية أخطرتها بضرورة تحديث دراسة الجدوى الاقتصادية لمناقصة استخدام الفحم.

جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارت البورصة بخصوص الخبر المنشور فى جريدة المال بعددها الصادر اليوم الأربعاء تحت عنوان "القابضة تلزم القومية للأسمنت بإلغاء مناقصة طواحين الفحم".

وقال البيان "طلبت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية تحديث دراسة الجدوى الاقتصادية لاستخدام الفحم فى ضوء المتغيرات الاقتصادية الأخيرة فى مصر، مع ضرورة إعادة طرح المناقصة شاملة طلب بدائل التمويل، إضافة إلى أنه جار الاتفاق مع شركة بتروتريد لإعادة جدولة ميديونية الشركة القومية".

وقال سعيد عبد المعطى، رئيس مجلس إدارة القومية للأسمنت، إن الشركة القابضة أرجعت قرار إلغاء المناقصة لرغبتها فى الوصول لمزيج الوقود الأفضل للقومية للأسمنت عبر إعداد دراسة فنية.

وأضاف فى تصريحات للمال "أن قرار القابضة يأتى رغم تحول كل شركات الأسمنت فى السوق المحلية إلى الفحم فى توليد طاقة المصانع وابتعادها عن تشغيلها بالغاز الطبيعى لارتفاع التكلفة.

وقررت الشركة قبول استقالة الكيميائى سعيد عبد المعطى، محمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة والمهندس محمد عونى عبدالمجيد عجور عضو مجلس الإدارة وتعيين المهندس علاء عبدالكريم حسن محمد رئيس مجلس إدارة، وعضو منتدب والمهندس إبراهيم أحمد إبراهيم حرك عضو غير متفرغ لمجلس الإدارة.

المصدر: جريدة المال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم